منتدى الطريقه النقشبنديه
(فضل القرأن الكريم) 412252
عزيزى الزائر/ عزيزتى الزائره
يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت
عضو معنا
أو التسجيل ان لم تكن عضو وترغب فى الانضمام الى أسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
(فضل القرأن الكريم) 862936
(فضل القرأن الكريم) 22-4-99
ادارة المنتدى
منتدى الطريقه النقشبنديه
(فضل القرأن الكريم) 412252
عزيزى الزائر/ عزيزتى الزائره
يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت
عضو معنا
أو التسجيل ان لم تكن عضو وترغب فى الانضمام الى أسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
(فضل القرأن الكريم) 862936
(فضل القرأن الكريم) 22-4-99
ادارة المنتدى
منتدى الطريقه النقشبنديه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الطريقه النقشبنديه

تصوف اسلامى تزكية واداب وسلوك احزاب واوراد علوم روحانية دروس وخطب كتب مجانية تعليم برامج طب و اسرة اخبار و ترفيه
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 (فضل القرأن الكريم)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد جعفر النجار
المراقب العام
المراقب العام
احمد جعفر النجار


الساعه :
الدوله : مصر
ذكر
عدد المساهمات : 1059
مزاجك : مصارعه
تاريخ التسجيل : 25/04/2011
العمر : 38
العمل/الترفيه : مدرس بالتربيه والتعليم
الأوسمه المراقب المميز

(فضل القرأن الكريم) Empty
مُساهمةموضوع: (فضل القرأن الكريم)   (فضل القرأن الكريم) Icon_minitimeالثلاثاء يناير 10, 2012 9:34 pm

ادى رسول الله صلى الله عليه وسلم ربّـه :
>>(وَقَالَ الرَّسُولُ يَا رَبِّ إِنَّ قَوْمِي اتَّخَذُوا هَذَا
>>الْقُرْآَنَ مَهْجُور) .
>>
>>
>>أُمَّـتَــه
>>
>>هَجروا مصدر عِزّتهم ..
>>تَنَاسَوا أسباب نُصرتهم ..
>>تَركوا تحصيل سعادتهم ..
>>
>>ألم يَقُل : (وَنُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْآَنِ مَا هُوَ شِفَاءٌ
>>وَرَحْمَةٌ لِلْمُؤْمِنِينَ) ؟
>>
>>قال الإمام القرطبي (وَرَحْمَةٌ لِلْمُؤْمِنِينَ) :تفريج الكروب ،
>>وتطهير العيوب ، وتكفير الذنوب ، مع ما تَفَضَّلَ به تعالى من الثواب
>>في تلاوته . اهـ .
>>
>>القرآن .. رحمة للمؤمنين ..
>>وهو أمَان من الشَّقاء
>>هو عِصمة من الضَّلال
>>هو سعادة لا شقاء معها
>>
>>ألم يَقُل رب العِزّة سبحانه : (فَمَنِ اتَّبَعَ هُدَايَ فَلا يَضِلُّ
>>وَلا يَشْقَى) ؟
>>
>>
>>قال عليه الصلاة والسلام : تركت فيكم ما لن تَضِلُّوا بعده إن اعتصمتم
>>به ؛ كتاب الله . رواه مسلم .
>>
>>وقال ابن عباس : من قرأ القرآن واتَّبَع ما فيه هداه الله في الدنيا
>>من الضلالة ، ووقاه الله يوم القيامة سوء الحساب .
>>
>>وقال رضي الله عنهما : أجَارَ الله تعالى تَابِع القرآن من أن يَضِلّ
>>في الدنيا ، ويَشْقَى في الآخرة .
>>
>>القرآن هداية لكل صواب .. (إِنَّ هَذَا الْقُرْآَنَ يَهْدِي لِلَّتِي
>>هِيَ أَقْوَمُ)
>>" أي الطريقة التي هي أسَدّ وأعدل وأصوب " كما قال القرطبي .
>>
>>ودلالة لكل حيران:
>>
>>
>>(مَا أَنْزَلْنَا عَلَيْكَ الْقُرْآَنَ لِتَشْقَى (2) إِلاَّ
>>تَذْكِرَةً لِمَنْ يَخْشَى)
>>
>>وهو ذِكرى وعِبرة:
>>(وَلَقَدْ صَرَّفْنَا فِي هَذَا الْقُرْآَنِ لِيَذَّكَّرُوا)
>>(وَلَقَدْ صَرَّفْنَا لِلنَّاسِ فِي هَذَا الْقُرْآَنِ مِنْ كُلِّ
>>مَثَلٍ)
>>
>>وهو بُشرى ، بل بُشريات للمؤمنين والمؤمنات:
>>
>>(وَيُبَشِّرُ الْمُؤْمِنِينَ الَّذِينَ يَعْمَلُونَ الصَّالِحَاتِ
>>أَنَّ لَهُمْ أَجْرًا كَبِيرًا)
>>
>>
>>القرآن .. حياتك يا ميِّت !
>>(أَوَمَنْ كَانَ مَيْتًا فَأَحْيَيْنَاهُ وَجَعَلْنَا لَهُ نُورًا
>>يَمْشِي بِهِ فِي النَّاسِ)
>>
>>القرآن .. عِمارة قلبِك
>>
>>" الذي ليس في جوفه شيء من القرآن كالبيت الخرِب " رواه الإمام أحمد
>>والترمذي .
>>
>>
>>القرآن حِصنك الحصين ، وحِرزك الْمَكِين
>>
>>
>>قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : إن الشيطان يَنْفُر من البيت الذي
>>تقرأ فيه سورة البقرة . رواه مسلم .
>>وفي رواية له : لا تجعلوا بيوتكم مقابر ، إن الشيطان يَنْفُر من البيت
>>الذي تقرأ فيه سورة البقرة .
>>
>>حِرزُك من كل شيطان ، ومن كُلّ ساحِر وفتّـان
>>قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : اقرءوا سورة البقرة فإن أخذها
>>بركة ، وتركها حَسْرة ، ولا تستطيعها البَطَلَة . قال معاوية بن سلاّم
>>: بلغني أن البَطَلَة السحرة . رواه مسلم .
>>قراءة القرآن سبب في نَيْلِ محبة الله
>>
>>ففي الحديث : مَنْ سَرَّه أن يُحبّ الله ورسوله فليقرأ في الْمُصْحَف
>>. رواه البيهقي في شُعب الإيمان
>>وقال عثمان رضي الله عنه : إن قلوبنا لو طَهُرَتْ ما شَبِعَتْ من كلام
>>الله .
>>وقال رضي الله عنه : ما أحب أن يأتي عليّ يوم ولا ليلة إلا أنظر في
>>كلام الله ، يعني القرآن في المصحف .
>>وقال ابن مسعود : أديموا النظر في المصحف .
>>
>>القرآن .. بَرَكة في زَمَنٍ قَلّتْ فيه البَرَكة
>>(كِتَابٌ أَنْزَلْنَاهُ إِلَيْكَ مُبَارَكٌ لِيَدَّبَّرُوا آَيَاتِهِ
>>وَلِيَتَذَكَّرَ أُولُو)
>>
>>
>>وفي الحديث : " اقرءوا سورة البقرة فإن أخذها بركة ، وتركها حَسْرة "
>>رواه مسلم .
>>
>>القرآن ..شفاء للأدواء ..
>>شفاء للقلوب التي في الصدور ..
>>
>>(يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَتْكُمْ مَوْعِظَةٌ مِنْ رَبِّكُمْ
>>وَشِفَاءٌ لِمَا فِي الصُّدُورِ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ لِلْمُؤْمِنِينَ)
>>
>>القرآن ..
>>نـُـور يُستضاء به في دياجير ظلمات الـتِّيْـه(يَا أَيُّهَا النَّاسُ
>>قَدْ جَاءَكُمْ بُرْهَانٌ مِنْ رَبِّكُمْ وَأَنْزَلْنَا إِلَيْكُمْ
>>نُورًا مُبِينًا (174) فَأَمَّا الَّذِينَ آَمَنُوا بِاللَّهِ
>>وَاعْتَصَمُوا بِهِ فَسَيُدْخِلُهُمْ فِي رَحْمَةٍ مِنْهُ وَفَضْلٍ
>>وَيَهْدِيهِمْ إِلَيْهِ صِرَاطًا مُسْتَقِيمًا) ..
>>
>>القرآن .. نُور يُهتَدَى به (قَدْ جَاءَكُمْ مِنَ اللَّهِ نُورٌ
>>وَكِتَابٌ مُبِينٌ (15) يَهْدِي بِهِ اللَّهُ مَنِ اتَّبَعَ
>>رِضْوَانَهُ سُبُلَ السَّلامِ وَيُخْرِجُهُمْ مِنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى
>>النُّورِ بِإِذْنِهِ وَيَهْدِيهِمْ إِلَى صِرَاطٍ مُسْتَقِيمٍ)
>>
>>القرآن شافِع مُشَفَّع
>>" يجيء القرآن يوم القيامة كالرَّجُل الشاحب ، فيقول : أنا الذي أسهرت
>>ليلك ، وأظمأت نهارك" رواه ابن ماجه .
>>
>>
>>القرآن عِزّ الدنيا ورِفعة الآخرة
>>
>>وفي المسند : " وإن القرآن يَلْقَى صاحبه يوم القيامة حين يَنْشَقّ
>>عنه قبره كالرَّجُل الشاحب ، فيقول له : هل تعرفني ؟
>>فيقول : ما أعرفك .
>>فيقول : أنا صاحبك القرآن الذي أظمأتك في الهواجر ، وأسهرت لَيْلَك ،
>>وإن كل تاجر من وراء تجارته ، وإنك اليوم من وراء كل تجارة ، فيُعْطَى
>>الْمُلْك بيمينه ، والْخُلْد بشماله ، ويُوضَع على رأسه تاج الوقار ،
>>ويُكْسَى والداه حُلتين لا يقوم لهما أهل الدنيا ، فيقولان : بِمَ
>>كُسْينا هذه ؟ فيُقال : بأخذ ولدكما القرآن ، ثم يُقال له : اقرأ
>>واصعد في درجة الجنة وغُرَفِها ، فهو في صعود ما دام يقرأ ، هذًّا كان
>>أو ترتيلا " .
>>
>>
>>القرآن ..
>>لا يَخلَق لِكثرة الـتِّرداد
>>
>>القرآن ..
>>كتاب الله . فيه نبأ ما كان قبلكم ، وخبر ما بعدكم ، وحُكم ما بينكم ،
>>وهو الفصل ليس بالهزل ، مَنْ تَرَكَه مِن جَبّار قَصَمَه الله ، ومن
>>ابتغى الهدى في غيره أضله الله ، وهو حبل الله المتين ، وهو الذِّكر
>>الحكيم ، وهو الصراط المستقيم ، هو الذي لا تزيغ به الأهواء ، ولا
>>تلتبس به الألسنة ، ولا يَشبع منه العلماء ، ولا يَخْلَق على كثرة
>>الرَّدّ ، ولا تنقضي عجائبه ، هو الذي لم تَنْتَهِ الجن إذ سمعته حتى
>>قالوا : (إِنَّا سَمِعْنَا قُرْآَنًا عَجَبًا (1) يَهْدِي إِلَى
>>الرُّشْدِ) مَنْ قال به صَدَق ، ومَن عَمِلَ به أُجِر ، ومَنْ حَكَمَ
>>به عَدَلَ ، ومن دعا إليه هُدِي إلى صراط مستقيم ..
>>
>>القرآن ..
>>سَمِعَه أقحاح العرب ، وأساطين اللغة ، فما تمالكوا أنفسهم ..
>>فأصْغَوا إليه ..
>>
>>لما أجار ابنُ الدّغنة أبا بكر رضي الله عنه ، طَفِقَ أبو بكر
>>يَعْبُدُ ربَّـه في داره ، ولا يَسْتَعْلِن بالصلاة ، ولا القراءة في
>>غير داره ، ثم بَدَا لأبي بكر فابْتَنَى مسجدا بِفِنَاء داره ، وبَرَز
>>، فكان يُصَلّي فيه ويقرأ القرآن ، فيتقصَّف عليه نساء المشركين
>>وأبناؤهم ، يَعجبون ويَنظرون إليه ، وكان أبو بكر رجلاً بكّاءً ، لا
>>يملك دمعه حين يقرأ القرآن ، فأفزع ذلك أشراف قريش من المشركين !
>>فأرسلوا إلى ابن الدّغنة ، فقدم عليهم ، فقالوا له : إنا كنا أجَرْنَا
>>أبا بكر على أن يَعْبُد ربه في داره ، وإنه جاوز ذلك فابتنى مسجدا
>>بفناء داره ، وأعلن الصلاة والقراءة ، وقد خشينا أن يفتن أبناءنا
>>ونساءنا ! رواه البخاري .
>>
>>أخرج ابن إسحق والبيهقي في الدلائل عن الزهري قال : حُدِّثتُ أن أبا
>>جهل وأبا سفيان والأخنس بن شريق خَرَجُوا ليلة يستمعون من رسول الله
>>صلى الله عليه وسلم وهو يصلي بالليل في بيته ، فأخذ كل رجل منهم
>>مَجْلِساً يستمع فيه ، وكلٌّ لا يَعْلَمُ بمكان صاحبه ، فَبَاتُوا
>>يستمعون له حتى إذا طلع الفجر تفرّقوا ، فجمعتهم الطريق فتلاومُوا ،
>>فقال بعضهم لبعض : لا تَعودوا ، فلو رآكم بعض سفهائكم لأوقعتم في نفسه
>>شيئا ! ثم انصرفوا حتى إذا كان الليلة الثانية عاد كل رجل منهم إلى
>>مجلسه ، فباتُوا يستمعون له حتى طلع الفجر تفرّقوا ، فجمعتهم الطريق ،
>>فقال بعضهم لبعض مثل ما قالوا أول مرة ، ثم انصرفوا حتى إذا كانت
>>الليلة الثالثة أخذ كل واحد منهم مجلسه ، فباتُوا يستمعون له حتى إذا
>>طلع الفجر تفرّقوا ، فجمعتهم الطريق ، فقال بعضهم لبعض : لا نبرح حتى
>>نتعاهد لا نَعود ، فتعاهدوا على ذلك ، ثم تفرقوا ، فلما أصبح الأخنس
>>أتى أبا سفيان في بيته ، فقال : أخبرني عن رأيك فيما سمعت من محمد ؟
>>قال : والله لقد سمعت أشياء أعرفها ، وأعرف ما يُراد بها ، وسمعت
>>أشياء ما عرفتُ معناها ، ولا ما يُراد بها .
>>قال الأخنس : أنا والذي حَلَفْتُ به .
>>ثم خرج من عنده حتى أتى أبا جهل فقال : ما رأيك فيما سمعت من محمد ؟
>>قال : ماذا سمعت؟! تنازعنا نحن وبنو عبد مناف في الشرف ، أطعموا
>>فأطعمنا ، وحملوا فحملنا ، وأعطوا فأعطينا ، حتى إذا تجاثينا على
>>الركب ، وكُنّا كفرسي رهان ، قالوا مِنّـا نبي يأتيه الوحي من السماء
>>! فمتى ندرك هذه ؟ والله لا نؤمن به أبدا ولا نُصدِّقه فقام عنه
>>الأخنس وتركه !
>>
>>
>>فيا أخوتاه ..
>>لا تهجروه
>>
>>قال ابن القيم :
>>هجر القرآن أنواع :
>>أحدها : هجر سماعه والإيمان به والإصغاء إليه .
>>والثاني : هجر العمل به والوقوف عند حلاله وحرامه ، وإن قرأه وآمن به
>>.
>>والثالث : هجر تحكيمه والتحاكم إليه في أصول الدين وفروعه .
>>والرابع : هجر تدبره وتفهمه ومعرفة ما أراد المتكلم به منه .
>>والخامس : هجر الاستشفاء والتداوي به في جميع أمراض القلب وأدوائها ،
>>فيطلب شفاء دائه من غيره ويهجر التداوي به .
>>وإن كان بعض الهجر أهون من بعض . اهـ .
>>
>>ولكي لا تهجره إليك – رعاك الله – هذه التوجيه
>>اقرأ القرآن في كل أسبوع
>>قال الإمام البخاري في حديث عبد الله بن عمرو رضي الله عنهما في قراءة
>>القرآن :
>>وقال بعضهم : في ثلاث ، وفي خمس ، وأكثرهم على سبع .
>>
>>قد يكون صعبا في البداية .. والصعوبات في البدايات
>>ثم ما يلبث أن يكون سَهلا مُيسَّرا
>>
>>فإذا أردتَ أن تختم القرآن في كل أسبوع .. فاقرأ في كل يوم أربعة
>>أجزاء وأربعة أوجه تقريبا
>>واجعل بداية قراءتك مع بداية الأسبوع ، لتَفُزْ بِختمة في نهاية
>>الأسبوع .. وإذا كانت في آخر ساعة من يوم الجمعة فقد جَمَعْتَ بين
>>الدعاء في آخر ساعة من يوم الجمعة وبين الدعاء عند ختم القرآن ..
>>كان أنس إذا ختم القرآن جمع ولده وأهل بيته فَدَعا لهم .
>>
>>وتعاهَد نفسك مع العمل بالقرآن .. حتى لا تكون هاجراً للعَمَل به .
>>
>>لفتة :
>>
>>سألتني فتاة فقالت : اعْتَدتُ أن أخْتِم القرآن في كل خمسة أيام !
>>فكيف أجتهد في العشر الأواخر ؟!
>>فهزّني هذا السؤال !
>>واحْتَقَرْتُ نفسي وعملي !
>>
>>فهل يَهزّك لِتعود إلى القرآن ، وإلى الاجتهاد في قراءته .. وإلى
>>تعاهده ؟!!
>>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
(فضل القرأن الكريم)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  هكذا عشت فى ظل القرأن الكريم
»  الناسخ و المنسوخ من القرأن الكريم
» إظافة القرأن الكريم في منتداك بشكل خفيف وسريع

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الطريقه النقشبنديه  :: منتدى الطريقه النقشبنديه الاسلامى :: القرأن الكريم وتفسيره-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» للخلاص من كل مرض وبليه ومجرب
(فضل القرأن الكريم) Icon_minitimeالخميس أبريل 27, 2023 4:07 pm من طرف mechri

» الأربعون النووية
(فضل القرأن الكريم) Icon_minitimeالأحد سبتمبر 19, 2021 7:38 am من طرف احمد محمد النقشبندي

» مجموعة كتب فى الفقه العام و أصول الفقه.
(فضل القرأن الكريم) Icon_minitimeالسبت سبتمبر 04, 2021 10:57 pm من طرف احمد محمد النقشبندي

» السيرة النبوية لإبن هشام
(فضل القرأن الكريم) Icon_minitimeالسبت سبتمبر 04, 2021 10:51 pm من طرف احمد محمد النقشبندي

»  الجن و دياناتهم
(فضل القرأن الكريم) Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 04, 2017 5:46 pm من طرف الموجه النقشبندي

» برنامج لكسر حماية ملفات الـ pdf لطباعته
(فضل القرأن الكريم) Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 04, 2017 5:46 pm من طرف الموجه النقشبندي

» حمل كتب الامام محي الدين بن عربي
(فضل القرأن الكريم) Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 04, 2017 5:46 pm من طرف الموجه النقشبندي

» رياض الصالحين .
(فضل القرأن الكريم) Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 04, 2017 5:46 pm من طرف الموجه النقشبندي

»  دعآء آلهم و آلحزن و آلكرب و آلغم
(فضل القرأن الكريم) Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 04, 2017 5:45 pm من طرف الموجه النقشبندي

» للوقايه من شر الإنس والجن
(فضل القرأن الكريم) Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 04, 2017 5:45 pm من طرف الموجه النقشبندي

» خواص عظيمه للزواج
(فضل القرأن الكريم) Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 04, 2017 5:44 pm من طرف الموجه النقشبندي

» اختصاص الامام علي كرم الله وجهه بالطريقة
(فضل القرأن الكريم) Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 04, 2017 5:38 pm من طرف الموجه النقشبندي

» النقشبندية...منهجها وأصولها وسندها ومشائخها
(فضل القرأن الكريم) Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 04, 2017 5:36 pm من طرف الموجه النقشبندي

» الشريف موسى معوض النقشبندى وذريته وأبنائه 9
(فضل القرأن الكريم) Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 04, 2017 5:35 pm من طرف الموجه النقشبندي

» االرحلة الالهية
(فضل القرأن الكريم) Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 04, 2017 5:34 pm من طرف الموجه النقشبندي

أقسام المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لـ{منتدى الطريقه النقشبنديه} ®
حقوق الطبع والنشر © مصر 2010-2012
@ الطريقه النقشبنديه للتعارف والاهداءات والمناسبات @المنتدى الاسلامى العام @ الفقه والفتاوى والأحكام @ منتدى الخيمه الرمضانيه @ قسم الصوتيات والمرئيات الاسلاميه @ الطريقه النقشبنديه للثقافه والموضوعات العامه   منتدى الطريقه النقشبنديه للحديث الشريف @ منتدى الطريقه النقشبنديه للعقيده والتوحيد @ منتدى الطريقه النقشبنديه للسيره النبويه @ منتدى مناقب ال البيت @ منتدى قصص الأنبياء @ شخصيات اسلاميه @   الطريقه النقشبنديه والتصوف الاسلامى @ الطريقه النقشبنديه @ صوتيات ومرئيات الطريقه النقشبنديه @ رجال الطريقه النقشبنديه @ @  قصائد نقشبنديه @  منتدى قصائد أهل التصوف والصالحين @ منتدى سيرة ألأولياء والصالحين @ شبهات وردود حول التصوف الاسلامى @ التزكيه والآداب والسلوك @ أذواق ومشارب الساده الصوفيه @ الصلوات المحمديه على خير البريه @ أحزاب وأوراد @ أدعيه وتوسلاات @   تفسير الروىء وألأحلام @  منتدى الروحانيات العامه @  منتدى الجن والسحر والعفاريت @  منتدى الكتب والمكتبات العامه @ منتدى الكتب والمكتبات الصوفيه @ منتدى كتب الفقه الاسلامى @ كتب التفاسير وعلوم القران @ كتب الحديث والسيره النبويه الشريفه @ منتدى الابتهالاات الدينيه @ منتدى المدائح المتنوعه @ منتدى مدائح وأناشيد فرقة أبو شعر @ منتدى مدح الشيخ ياسين التهامى @ منتدى مدح الشيخ أمين الدشناوى @ منتدى القصائد وألأشعار @ منتدى الأزهر الشريف التعليمى @ منتدى معلمى الأزهر الشريف @ منتدى رياض الأطفال @ منتدى تلاميذ المرحله الابتدائيه @ منتدى طلاب وطالبات المرحله الاعداديه @ منتدى التربيه والطفل @ منتدى الاسره والمجتمع @ منتدى المرأه المسلمه @ منتدى الترفيه والتسليه @ منتدى الطريقه النقشبنديه للصور الاسلاميه @ منتدى صور الصالحين @ منتدى غرائب وعجائب الصور @ الصور والخلفيات العامه والمتحركه @ منتدى الطب النبوى @ أمراض وعلاج @ منتدى الوقايه خير من العلاج @ قسم الجوال والستالاايت @ قسم البرامج العامه للحاسوب @ دروس وشروحات فى الحاسوب @ تطوير مواقع ومنتديات @ انترنت وشبكات @ منتدى الشكاوى والمقترحات @ منتدى التبادل الاعلانى @
الدخول السريع
  • تذكرني؟
  • اليكسا
    التسجيل
    حفظ البيانات؟
    متطلبات المنتدى
    أرجو قفل الموضوع


    هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل .

    و يسعدنا كثيرا انضمامك لنا ...

    للتسجيل اضغط هـنـا

    تنويه
    لا يتحمّل منتدى الطريقه النقشبنديه الصوفيه أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها من قبل الساده الأعضاء أو المشرفين أو الزائرين
    ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم   التي تخالف القوانين
    أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر.
    مواضيع مماثلة
    rss
    Preview on Feedage: free Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
    Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
    Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
    تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
    تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit      

    الطريقه النقشبنديه

    قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى الطريقه النقشبنديه على موقع حفض الصفحات